أخبار عاجلة

رئيسة مؤسسة انقاذ للتنمية تلتقي بالمدير العام لمديرية مدينة المكلا

المكلا / اعلام

مؤسسة انقاذ السبت / 30ديسمبر2017م في إطار التواصل مع الجهات الرسمية بحضرموت، ومن أجل تعزيز الشراكة بين المؤسسة والسلطات المحلية بحضرموت، قامت رئيسة مؤسسة انقاذ للتنمية الدكتورة فوزية عبدالله سعيد، بزيارة لمقر مديرية مدينة المكلا وفيها التقت بالمدير العام للمديرية المهندس عوض أحمد بن هامل. وفي اللقاء الذي حضرته المديرة التنفيذية للمؤسسة الأستاذ سولاف عبود الحنشي، قدمت رئيسة المؤسسة شرحاً وافياً بأنشطة المؤسسة والدور الذي تقوم به في مجال التنمية.

مبديةً رغبة المؤسسة في التعاون المشترك مع السلطة المحلية بمديرية مدينة المكلا في مجال التوعية الصحية والمشاركة في تقديم الخدمات العلاجية فيما يخص الأمراض المنقولة جنسيا وكذلك التمكين الاقتصادي للأسر ذات الاحتياج وسبل التعاون مستقبلا مع السلطة المحلية بالمديرية.

من جانبه أشاد المدير العام لمديرية مدينة المكلا بمؤسسة انقاذ خاصة، وبكافة منظمات المجتمع المدني النشطة بالمدينة عامة. مبدياً استعداد السلطة المحلية بالمديرية التعاون مع منظمة إنقاذ، وتقديم كافة التسهيلات لها بما يخدم المجتمع المحلي في كافة المجالات. حضر اللقاء عمدة مدينة المكلا الأخ رشدي باضاوي والمهندس صالح العمري.

شاهد أيضاً

مؤسسة انقاذ للتنمية تدشن اعمال الصيانة السنوية لمركز الاسر المنتجة بالمكلا

المكلا / محمد غلام في إطار خطتها السنوية دشنت مؤسسة انقاذ للتنمية RDF اعمال الصيانة …

اترك تعليقاً