ائتلاف الأمل ومؤسسة الأمل فرع الشحر في زيارة لمؤسسة إنقاذ للتنمية

خاص / إعلام المؤسسة

نفذت الهئية الإدارية لائتلاف الأمل التنموية و مؤسسة الأمل الثقافية الإجتماعية النسوية فرع الشحر بزيارة لمؤسسة إنقاذ للتنمية بمدينة المكلا بصدد الشراكة المجتمعية والتعرف على أهم الاعمال التي تقدها المؤسسة.

في مستهل اللقاء رحبت الأستاذة سولاف عبود الحنشي رئيس مؤسسة انقاد للتنمية بالهئية الإدارية لائتلاف الأمل و مؤسسة الأمل فرع الشحر المتمثلة بمدير الفرع الأستاذ وجدان أحمد صحاليل الذي أعطى لمحة مفصله عن ما يقوم به فرع الشحر من أعمال و دورات تنموية في الجانب الإجتماعي والقضاء على البطالة المنتشرة في اقامة دورات حيوية تساعد ربات البيوت في اكتساب مهنة تقيهن من الاوضاع المعيشية الصعبة.

وكما ثمنت الاستاذة سولاف الحنشي الجهود التي تبذل من فرع الشحر حيث ان هذا الفرع سوف يعطي نقله نوعية لمديرية الشحر في اقامة العديد من الدورات المهنية والاجتماعية وكذا تفعيل الجانب النسوي الذي غاب عن مدينة الشحر والنهوض بواقع ملامس للحياة الاقتصادية التي تشهدها مدن البلاد.

بدورها مؤسسة إنقاذ للتنمية هي أحد المؤسسات التي تشارك في المجتمع في عدد من المشاريع التنموية التي تصب في مصلحة الجميع وكذا لها العديد من المساهمات في الجوانب الصحية و الاغاثية فهي تقوم بكل طاقتها في القضاء على الفقر و مساندته الجميع في هذا الاوضاع الصعبة.

اختتم اللقاء في وضع الشراكة المجتمعية بين مؤسسة إنقاذ التنموية لمشاركة ابناء مدينة الشحر في كافة المجالات الخدماتية ، حضر اللقاء الاعلامي محمد غلام مسؤول العلاقات العامة والاعلام بائتلاف الأمل و مؤسسة الأمل فرع الشحر.

https://www.facebook.com/101127792243928/posts/120055180351189/

شاهد أيضاً

اليمن: أكثر من 30 منظمة تطالب بترسيخ أسس المساءلة القانونية والإفراج عن الصحفيين

طالبت 32 منظمة محلية مهتمة بحرية الرأي والتعبير وحقوق الإنسان في اليمن المجتمع الدولي بضرورة …

اترك تعليقاً