مؤسسة انقاذ للتنمية تدشن اعمال الصيانة السنوية لمركز الاسر المنتجة بالمكلا

المكلا / محمد غلام

في إطار خطتها السنوية دشنت مؤسسة انقاذ للتنمية RDF اعمال الصيانة بمركز الاسر المنتجة بمدينة المكلا المسند لها صباح الاثنين 5يونيو 2023م. حيث تشمل اعمال الصيانة اعادة تأهيل معمل الخياطة والحياكة والطبخ والقاعات التدريبية.

وتهدف هذه الاعمال لتهيئة البنية التحتية لاستيعاب اكبر عدد ممكن من المتدربين والمتدربات من الاسر المنتجة والعمل على اكسابهم حرفة ومهنة تساعدهم على تحسين وضعهم المعيشي.

كذلك تشغيل معمل الخياطة والذي تعمل به 25ٱمراة من الارامل وذوي الدخل المحدود. وقد اشاد وزير الشئون الاجتماعية والعمل محمد سعيد الزعوري في زيارته السابقة لمركز الاسر المنتجة العام الماضي بهده التجربة وحث الجميع على دعمها وتقديم كافة التسهيلات الممكنة لتحسين وضع الاسر المنتجة.

الجدير بالذكر صرحت الدكتورة ابها عبدالله باعويضان القائم باعمال رئيس المؤسسة بان المؤسسة بصدد إنشاء حاضنة اعمال للاسر المنتجة بالتعاون والتنسيق مع مؤسسة رواد وقد تم توقيع اتفاقية تعاون مشترك بهذا الصدد بين المؤسستين ومن المتوقع ان تنطلق اعمالها خلال الاشهر القادمة.

 

 

شاهد أيضاً

مؤسسة انقاذ للتنمية تظم صوتها مع منظمات المجتمع المدني في اليمن وتبارك اتفاق الهدنة وتدعو إلى الإنخراط الجاد في مفاوضات حل شامل والمعالجة الجذرية للملف الإقتصادي

نبارك نحن منظمات المجتمع المدني المحلية الموقعة أدناه اتفاق الهدنة المعلن بين أطراف النزاع في …